الخميس، 21 يوليو 2016

إخر قرار(عسســ سيدة القلم سسـوله) ***********************


حبيبي تناول معى قهوتي الصباحيه.. لاحكي لك بعض الاشياء .


. عندما عشقتكـ لم اطلب منكـ ان تصاحبني في رحله باريسيه ..

 ولم اطلب منك العشق تحت ابراج الحمام في المكسيك .. لم 

اطلب منك ان تكتب في عشقى الروايات لتسجل في الاساطير ..

 يوم عشقتكـ لم اطلب منك ان تهديني زهره الجاردينيا 

لم اطلب منك ان تهديني خاتم من الماس وعيون تبقي لي حراس.

 لم اطلب منك ان تفك جدائل شعرى لتبقي هائمه تشتاق اليكـ .. 

يوم عشقتك لم اشتري ثوب يليق بكـ .... فقط اردت ان احتضنك 

واشعر بأناملكـ.. تمنيتك رجلاً يسرقني حتي من ذاتى ... يتنفسني

 ويسكن خلجاتي .. إتتذكر يوم همست في أذنى انكـ تعشقني .

.. يومها سيدى لم اتردد في البوح لك بأننى ابادلكـ مشاعركـ لم 

ارسم الخجل علي وجهى .. ومما اجخل وانا اعلم انكـ قد خلقت لي

 .يومها اعلنت عن عشقي لكـ بدون ان اوارى عشقي او احاول ان 

اسدل عليه ستائر الاسرار.. يومها لم اطلب منكـ الكثير وتلكـ اكبر

 اخطائى ففي بلدننا العربيه الرجال لا يعشقون الا نساء كأمهاتهم 


دوماً ينتظرن كرم الرجال .. سيدي انا لم ولن اكون كذلكـ انا امرأه 

تعشقكـ نعم تنتظركـ علي ابواب احلامهااا وعلى بدايه يومهااا . انا 

امرأه تتمناك حيا قبل الخيال .. ولكنى مع ذلكـ لا اخفي انني ادم

ن شرب التبع الفرنسيى ... انا ياسيدى اشبهك كثيراُ.. فأنا عنيده ..

. ولا اقبل بالحل الوسط.. ابداً لن اقف وانتظر ان تقبلني في حياتكـ

 وانتظر اشاره منك لتقبلني يوماً زوجتكـ سيدي يوم عشقتك ايقنت

 انني قد اخترت امر صعب اخترت الاصعب من الرجال .. ولكنى ابدااا

 لن اجعل كل الامور معلقه بيديكـ تهبني منها ما تريد وقتما تشاء..

. فأنا الاخرى صعبه المنال .. عشقى جزء من الخيال.. ان اردت ان 

تحتفظ بى لكـ ان تسرع ببعض الامور. لك ان تشاركني دخان 

سيجارى وتتذوق نبيذى بكأسى.. لكـ ان تقبل بكل اسراري ..

. سيدي انا امرأه ليس لدي كثيرا من الاسرارى .. ولكنى لدى ما

 يجب ان ابوح لكـ به بعضه لا يقبله كثيراُ من الرجال والبعض الاخر

 هو 

جزء من المحااال .. يومها سيدي سأتركـ لكـ المجال ... ان تختار بين

 عشقي وبين الرحيل .. وااسف ان اخبركـ انكـ لن تملك امرك ولن

 تستطيع ان ترحل فرحيلك عني سيكون درباُ من الخيال ... يومها 

سيدي سأتظاهر بأنكـ من اتخذت قرار ان تستمر معي ... لنحيا 

عمرُنا في عشق ابدى ... سيدى .. فقط قبل ان تنتهي من حديثكـ

 عليك ان تتذوق قهوتى ... فقهوتي كسماء يملاها السحاب كل

 رشفه منها تختلف كانها انهار من عسل ولا يتخللها مرارة ...

 سيدي بعد ان تنتهي من فنجانكـ دعني اقلب لكـ فنجانك,,, واقرءه 

لكـ فأنا سأخبركـ بكثير من الاسرار علي اطراف فنجانك سجلتها 

شفاهكـ بكل رشفها منها كتبت فيه المحال... وقتها سيدي ستترك

 دخان سيجارك يتلوى في الهواء كالثعبان .... تندهش من جنوني

 ومن شقاوه تغلفها كثيرا ممن الافكار ... يومها ستضع قدمك فوق

 الاخر بعصبيه ككل الرجال .. وعندما الملم اشيائى لاغادرك ..

 سترجونى وقتها لاطيل البقاء .... سيـــدى اخبرنى ماهى اخر

 قرارتك


**********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق