السبت، 16 يونيو 2012

عذرا يا قلبي (((عسسووله سيده القلم)))




عذرا حبيبي فقد ذوبت فيك ولم اخجل

ولكني اخطات في حبي

كان يجب ان اتمهل قليلا

لكي تشتاق لي كثيرا

ولكي تنعم في القرب مني اكثر




عذري انني   في هواك ... فيك اذوب

وانك تسير في جسدي كالوريد

عذري في حبك انني حبستك داخلي كالوليد

ويوم ولادتك كنت لي اجمل الاشياء

فأعذرني علي حبي

فكم تمنيتك اياما  وحلمت بك ليالي

وكم ناجيتك وانت بعيد

تمنيت انفاسي تدفئني 


كم اثرني صمتك 
وذوبت فيك بدون ان تنطق

وناجيتك ان تقترب مني اكثر

كم ارسلت لك انفاسي لتخبرك عن حالي

رفقا بحبيبه تتمناك وعيونا اليك تشتاق

وهلم الي انفاسنا تترجاك

وقلبا مل من البعد والشقاء

عوضني كل ليالي الالم والحرمان

عذرا لا تخيب لي رجاء

اخطفني اليك هناك

وعلي وسادتك تكلم بكل اللغات

او اصمت واجعلني شيئا كباقي الاشياء

ولكن عبر عن حبك لي 


دخان سيجارك وانت تنظر الي بكل حنان

اجعلني استنشقها فيزيد ولهي بك

اثرني بذلك الدخان الذي يخرج من فمك

اجعلني استنشقه اكثر فاغيب عن كل شيئا حولي

اااااه منك ومن حبي لك

لك فشلت في ان اروي عطشي بيك

ولكني كما رويت منك زاد عشقي لك

فعذرا فانا حقا لم احب كما احببتك انت


((((عسسوووله سيده القلم ))))







هناك 3 تعليقات: