الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

حبي لك اجرام (( عسووله سيدة القلم ))



في احضنك انا طفله  صغيره 

ولكنني بالطبع  لست مطيعه 

اداعبك بكل ما تشتهي الانثي من حنان

إريدكـ فارساٌ ... بكل العنفوان 

اتمناك رجلاً ... يملك البنان



بلمسه مني ستكون نار.

 تتمني مني ان أطفئها

ستأخدني بكل قوه الي مخدعك

وستنثر عطر علي جسدي

سيفوح من كل قسماتي 

سأكون انا ليلكـ وغطاءكـ 

وتتركني وانا اسمع إهاتكـ 

لتعود لي مرات ومرات

تتمني ان تسكرني .. بخمر كلماتكـ

سأدخن سيجاري في وجهكـ 

فأزيد من لهيب قلبكـ


انزع عني كل قطعه من ملابسي

إحيا معي قليل من الاجرام 

حررني من خجلي

 وأسمعني احلي الكلام 

وأترك نقطه من عسلك علي شفاهي 

تذوقها ولكن بكل حناني

اجعلني اذوب بين شفتيك 

وتذوق نهداي بشفتيك

إجعلني إصرخ من حبكـ ..

لا تتركني فأنا ما عدت اتحمل

اريدكـ كما اشهد كلماتكـ

كما اشعر من نظراتكـ


واحيا بين قسمات جسدي ساعات

حررني من كل الكلمات

وقل هي من تريدني

فلا مكان هنا للبراءه 

هنا سماءا غير السماء

هنا لمسه من شفاهك تحرق الاهات

فلا تدعني ...واضغط علي جسدي

وتمني كل حبي

ارتشف كل كلماتي

احيا بين تقاسمي اجمل الاوقات

فما انا الا بركان 

ما انه الا مُوجاً يتمني شطئان 

اه منكـ انت واه من كل الاجرام















هناك 6 تعليقات:

  1. من اين تأتي بالفصاحه كلها ...
    وانا يتوه على فمي التعبير ...

    ردحذف
  2. اشكرك اخي علي تعليقك الف شكر

    ردحذف
  3. روعه عن جد وبروعة تمتمآت الطيور الرآقيه أن أنسج لك
    كلمآت شكر وتقدير تعلوهآ حروف تبجيل
    وأنحنآء لعظيم مآشآهدتهُ هنآ من أبدآع ورقي
    في تسطير معزوفآت بوحك المتقن
    لك ولروحك جميل ورود السوسن

    ردحذف
  4. الايدي البيضاء
    الاستاذ : مجدى كامل , مؤلف كتاب الأيدى البيضاء
    , يتحدث عن دور المملكة العربية السعودية تجاه عدة بلاد فى الوطن العربى , وإلى أى مدى كان هذا الدور إيجابياً .
    الايدي البيضاء


    ردحذف
  5. علمت أن كل معاني حياتي في وجودك
    فها أنا ذا منك اقتربت
    روعة الكلمات تتراقص عليها نبضات القلوب تحياتي سيدتي فقد ابدعتي في كل مشاعرك

    ردحذف
  6. كل المعاني تعجز عن التعبير
    راقية انت ومبدعه

    ردحذف