الخميس، 21 يوليو 2016

لــن إدعكـ(عسســ سيدة القلم ـوله)) ************


لـن إترككـ حتى لو انت طلبت .. لن اعوضك مره اخرى في حيأتي 
متاكده انا مما إقول لم يبقي في عمــري الكثير لإعشق من جديد
معلقه عيوني دوماً علي شاربكـ وشفاهكـ وتلكـ السيجاره التى تضمهم وذلك التبغ الذى لا يتوقف ابداً .. تضم سيجارتك بذلك الحنان .. اذن فكيف ستضم يوماً حبيبتكـ؟ .. انتظر منك كلمه حنونه إعلم أنك شلال من الرقه تغلفهم انت بتلكـ القسوه التى تظهرها .. وحدى علمت مكمن العشق داخلكـ ولن اعود وحدى مره اخرى .. سأنتزع ذلك الرجل القاسى من صدركـ واخرج بدلاً منه رجل #حنون_عاشق_متم
حتى انت كنت تضل الطريق اليه .. ستفاجأ نفسك بوجوده داخلكـ
وحدى انا من اكتشفته ..واقسمت عليك ان تدع لي الفرصه لإخرجه من صدركـ ... فكم من مرت حلمت انا بكـ ولكنك بقسوتكـ تجعلنى اعود ..وابقي دوماً متردده .. ولكن قلبى يأبى الرجوع يرفض بقائى بعيده عنكـ .. وها انا قرت ان اقتلع تلك القسوه ..اتركنى امحو دمعات بكبرك ترفض اظهاها وعشق يقف على حافة شفاهكـ.. وموقنه انى سأنجح لاحولك الي عاشق متم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق